أهم الأخبار اليوم .. سرور: «الشراكة الدنماركية» تمد مشروع وظائف لائقة لشباب مصر إلى ديسمبر المقبل

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن وزير القوى العاملة، جمال سرور، موافقة برنامج الشراكة الدنماركية، على مد فترة العمل بالمرحلة الأولى لمشروع وظائف لائقة لشباب مصر «معا لمواجهة التحدي» بالقليوبية والمنوفية، حتى آخر ديسمبر المقبل، وذلك في إطار البروتوكول الموقع بين الوزارة ومنظمة العمل الدولية والممول من البرنامج.

وقال الوزير، في تصريحات صحفية، الأربعاء، إن ذلك يأتي في ضوء أهمية زيادة فرص العمل اللائق للشباب بالمحافظتين، فضلا عن النتائج الملموسة التي حققها المشروع خلال الفترة الماضية، وحرصا على استكمال تنفيذ البرامج والخطط التي وضعها المشروع لمواصلة مساهمة منظمة العمل الدولية في معالجة تحديات الشباب بسوق العمل على مستوى المحافظتين.

وأضاف الوزير أنه ستتم مناقشة تمويل المرحلة الثانية للمشروع في إطار أولويات برنامج الشراكة الدنماركية العربية الجديد 2017-2021 قريبا، كما سيزور محافظة القليوبية لاطلاع المحافظ الدكتور اللواء رضا فرحات، على مد فترة العمل بالمرحلة الأولي من المشروع، بحضور بيتر فان جوي، مدير الفريق الفني للعمل اللائق لدول شمال أفريقيا، ومدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. سرور: «الشراكة الدنماركية» تمد مشروع وظائف لائقة لشباب مصر إلى ديسمبر المقبل .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق