أهم الأخبار اليوم .. وزيرة التضامن: نحرص على توفير بيئة جيدة للعمل في القطاعين العام والخاص

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، الاحتفال السنوي لمؤسسة التعليم من أجل التوظيف، والذي نظّم بالتعاون مع الغرفة التجارية الأمريكية، بمصر بمشاركة ممثلين عن المؤسسة بعدد من الدول المختلفة، حيث يعد الاحتفال ملتقى لتبادل الخبرات والنماذج الناجحة في توظيف الشباب.

واستعرضت الوزيرة، خلال جلسة الحوار، التي حملت عنوانا «معا لتوظيف الشباب: دور المجتمع المدنى والحكومة والقطاع الخاص» والتي ضمت والى متحدثا رسميا محاور وآليات العمل بالوزارة في مجال توظيف الشباب وأن الوزارة تعمل على خلق بيئه عمل جيدة للجميع سواء القطاع العام أو الخاص وأنه تم إنشاء وحدة تهتم بمنظمات المجتمع المدنى لتكون همزة وصل مع الوزارة مشددة على أهمية التطوع لتحقيق التنمية وبأن هذا ما تحتاجه مصر خلال الفترة الحالية.

كما استعرضت الوزيرة التجربة المصرية للدعم النقدى المشروط من خلال برنامج كرامة وتكافل وكيفية توجيه آلياته لتصبح شاملة للرعاية الاجتماعية والصحية، حيث أكدت والي أن البرنامج استهدف 630 قرية في صعيد مصر وأن التنمية لابد أن تهتم بالقرى والمناطق الأكثر فقرًا وأن تخرج عن التركيز على المدن.

شارك بالاحتفال العديد من رجال الأعمال وممثلي شركات القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدنى.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزيرة التضامن: نحرص على توفير بيئة جيدة للعمل في القطاعين العام والخاص .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق