عاجل

أهم الأخبار اليوم .. «النواب» يخصص خطا ثانيا لخدمة «واتس آب» للتواصل مع المواطنين

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت الأمانة العامة لمجلس النواب، الأربعاء، تخصيص خط ثاني لخدمة «واتس آب» للتواصل مع المواطنين، وذلك بعد التفاعل والإقبال الكثيف من المواطنين على استخدام الخط الأول، وحرصا من الأمانة العامة على قراءة وتحليل وتصنيف كل الرسائل الواردة إليها من المواطنين، بوضعها في ملفات جاهزة للعرض على البرلمان في مجالي التشريع والرقابة.

وأشار المكتب الإعلامي لمجلس النواب، في بيان الأربعاء، إلى أنه سيتم استقبال رسائل المواطنين والمهتمين بالشأن البرلماني فيما يتعلق بالتشريع (اقتراح مشروع قانون جديد- اقتراح تعديل على قانون قائم) عبر الخط (01027727701)، وسيتم تلقي رسائل المواطنين والمهتمين بالشأن البرلماني فيما يتعلق بالشكاوى الأخرى على الخط (01208842222)، حتى يمكن تحليلها وتصنيفها بالسرعة والدقة المطلوبة.

وطالبت الأمانة العامة المواطنين المتفاعلين مع هذه الخدمة، بإرسال مقترحاتهم وآرائهم الخاصة بالتشريع أو الرقابة على الخط المخصص لذلك، مع ذكر الدائرة التابع لها المواطن.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «النواب» يخصص خطا ثانيا لخدمة «واتس آب» للتواصل مع المواطنين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق