عاجل

أهم الأخبار اليوم .. هبوط أرضي وانقطاع مياه الشرب عن عدة مناطق في أسوان

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تسبب انفجار خط الطرد الرئيسي للصرف الصحى، أمام منطقة فيلة بطريق الخزان، بمدينة أسوان، الأربعاء، في حدوث هبوط أرضي وانقطاع مياه الشرب عن عدة مناطق.

وانتقل اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، إلى منطقة الكسر، الذي وقع في خط الطرد، الذي يربط محطة الرفع رقم 11 بالكرور بمحطة الرفع رقم 13 بالشلال ويصل طول الخط إلى 3.5 كم بقطر 600 ملي.

ووجه المحافظ بسرعة إصلاح خط الطرد لإعادة تشغيل مياه الشرب التي تم وقف تدفقها لإتاحة الفرصة أمام فنيين الشركة المنفذة للخط للقيام بعملية الإصلاح بالشكل المطلوب.

وطلب سرعة شفط وسحب كميات من المياه المتراكمة بطرق فيلة، بجانب إعادة الشئ لأصله بالنسبة للطريق والذي تسبب الكسر في إحداث هبوط أرضي به، بالإضافة إلى العمل على إعادة تنظيم الحركة المرورية بالشكل الذي يحقق السيولة المطلوبة.

وأوضح المهندس حسن عبدالغنى، رئيس فرع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، بأسوان، إنه تم قطع مياه الشرب من مناطق الخزان شرق والكرور والتجمعات السكنية الواقعة على طريق السادات لحين إصلاح خط الطرد خلال ساعات، لافتاً إلى أن فرق الصيانة تقوم حالياً بالإجراءات اللازمة لسرعة الإصلاح وعودة تدفق مياه الشرب في وقت قياسي.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. هبوط أرضي وانقطاع مياه الشرب عن عدة مناطق في أسوان .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق