عاجل

أهم الأخبار اليوم .. مرضى السرطان وأسرهم في ضيافة «رسالة» بالمسرح الروماني

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت جمعية رسالة للأعمال الخيرية، عن تنظيم احتفالية كبرى بالمسرح الرومانى، بمركز شباب الجزيرة، لمرضى السرطان وأسرهم، غدًا الخميس.

وكشف محمود الأمير، المتحدث الرسمي لجمعية رسالة، عن قيام أعضاء الجمعية من المتطوعين بزيارة مرضى السرطان من الأطفال بجميع معاهد الأورام والمستشفيات العاملة في مجال سرطان الأطفال، على مستوي المحافظات، لرسم البهجة والإبتسامه على وجوههم.

وأشار، إلى إرتفاع نسب الشفاء بين المصابين خاصة الحالات المتأخرة من الأطفال المرضى بسبب هذه الزيارات التي يصاحب المتطوعون خلالها «الأراجوز والتنورة والساحر»، وغيره من الفقرات التي تضفى مزيد من البهجة والفرحة وتدخل السرور على قلوب الأطفال، بشكل عام، والأطفال مرضى السرطان بشكل خاص، ماجعل بعض أولياء الأمور يطلبون من مسؤولي النشاط تكثيف زياراتهم للأطفال بعد تحسن حالات أطفالهم، عقب كل زيارة.

وأضاف: «سيقوم على تنظيم الإحتفاليه نحو ٤٠٠ متطوع، وهذا بخلاف توزيع لعب أطفال على الحضور، وهذا بخلاف الفقرات الغنائية والألوان وغيره من مظاهر البهجه التي تسعد الأطفال المشاركين وأسرهم».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مرضى السرطان وأسرهم في ضيافة «رسالة» بالمسرح الروماني .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق