أهم الأخبار اليوم .. «الشباب والرياضة» تطلق برنامج تمكين الشباب للترشح للمحليات

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقيم مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني، لأول مرة على مستوى مصر، الأحد، برنامج تدريبي حول «تمكين الشباب للمحليات القادمة»، بهدف تدريبهم وتمكينهم للترشح للمحليات بقاعة إعداد القادة بمديرية الشباب والرياضة، ولمدة 3 أيام.

وقال محمد عبدالمقصود، مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، إنه سيحاضر خلال أيام تنفيذ البرنامج للتأهيل للمحليات فريق عمل من جمعية الأساتذة لعلوم القانون للدراسات الإستراتيجية والتدريب بالقاهرة، أساتذة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة، أساتذة من كلية الإعلام، أساتذة من مركز الأهرام للدراسات السياسية والإستراتيجية، محكمين دوليين علاوة على الاستفادة من خبرات أعضاء مجلس محلى سابقين.

وأضاف أن البرنامج يبدأ، الأحد المقبل، ويستمر لمدة 3 أيام، موضحًا أن عدد المشاركين 100 شباب وفتاة أبناء المحافظة من سن 20 إلى 35 سنة والتسجيل بأولوية الحضور، موضحًا أن المزايا المقدمة خلال البرنامج توفير المادة العلمية وتوزيعها على المشاركين، بالإضافة إلى منح المشاركين شهادات تقدير في ختام البرنامج.

ومن المقرر أن يتضمن البرنامج محاضرات وورش عمل حول القوانين ذات الصلة بالمجلس المحلى، دور المجلس المحلى في تطبيق القانون، الدور الرقابي لعضو المجلس المحلى، كيف تكون عضو مجلس محلى ناجح، العقبات والمشكلات التي تواجه عضو المجلس المحلى، إدارة الحملات الانتخابية، كيفية صياغة برنامج الحملة، وإدارتها وقت الترشح وبعده، إدارة أزمات ومهارات، على أن تختتم فعاليات البرنامج بتنظيم حفل لتوزيع شهادات التقدير على الشباب المشارك.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الشباب والرياضة» تطلق برنامج تمكين الشباب للترشح للمحليات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق