أهم الأخبار اليوم .. مايا مرسي: «أنا مصرية 100%»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ردت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المحلس القومي للمرأة، الأربعاء، على اتهامها بالعمالة وحمل الجنسية الأمريكية، بقولها: «أنا مصرية 100% من محافظة أسيوط ووالدي خدم في الجيش من كبار الجنود القدماء ولا أحمل أي جنسية أخرى».

وأضافت «مرسي»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»: «يشرفني أن يقال أن مصرية في قلب الأمم المتحدة ومتزوجة من مصري ولدي أبناء لكنى أرفض التطرق لحياتي العائلية ولا يوجد لدي أي أجندة سوي خدمة بلدي فقط».

وحول استقالة الدكتورة عزة هيكل من عضوية المجلس، قالت: «هي حرة في قرار الاستقالة ومن يحل محلها سيكون بقرار من رئاسة الجمهورية» .

ووجهت رسالة شكر للمرأة المصرية: «كل الشكر لما قامت به المرأة المصرية حتى الآن لأنها قدمت ماهو فوق طاقتها في ما قبل وبعد الثورات شكرًا لها لأنها قدمت الكثير في أخطر وقت في مصر للحفاظ على مستقبل هذا الوطن».

وأشارت إلى أن «المجلس مهمته أخطر في هذه المرحلة من تاريخ مصر والتي يموت فيها كل يوم جندي لحماية الحدود ومكافحة الإرهاب وتخسر الأمهات أبنائها والزوجات أزواجهن لذلك فهذه الفترة أخطر فترة».

وأكدت أن السفيرة ميرفت تلاوي حققت إنجازات كبيرة للمرأة في مرحلة خطرة واستطاعت من خلال عملها الحفاظ على مكتسبات المرأة حتى الآن.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مايا مرسي: «أنا مصرية 100%» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق