أهم الأخبار اليوم .. استدعاء رئيس مباحث «أمن القليوبية» في واقعة انتحار مجند

0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمر محمد الهادي، وكيل أول نيابة مركز بنها، برئاسة المستشار إسلام شريف، مدير النيابة، الأربعاء، باستدعاء المقدم محي أبوزيد، رئيس وحدة مباحث معسكر قوات أمن القليوبية، لسؤاله في واقعة قيام مجند شرطة بخطف سلاح ميري من أمين شرطه زميله داخل المعسكر.

كان مأمور مركز شرطة بنها تلقي بلاغا من مستشفي بنها الجامعي، بوصول «أحمد إبراهيم عبدالعزيز»، 21 سنة، مجند بقوات أمن القليوبية، مصابا بطلق ناري في البطن وحالته سيئه .

وتبين أن المجند قام بخطف سلاح ميري من أمين الشرطة محمد محمود عبدالعال داخل معسكر قوات أمن القليوبية بمدينة بنها وأطلق على نفسه النار محاولا الانتحار بعد شك ضابط شرطة في أنه سرق سلاحه الميري وأثناء مناقشة المجند فاجئ الجميع وأطلق عيار ناري في بطنه.

وتم إخطار اللواء سعيد شلبي، مدير الأمن، وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 1161 لسنة 2016 إداري مركز شرطة بنها وبعرضه على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق وأمرت بالاستعلام عن حالة المجند المصاب والتحفظ على السلاح المستخدم في الحادث.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. استدعاء رئيس مباحث «أمن القليوبية» في واقعة انتحار مجند .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق