أهم الأخبار اليوم .. أهلي جدة يُهاجم رئيس الزمالك بسبب «ألفاظه الخارجة»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال نادي أهلي جدة السعودي، إن إدارته رصدت المبلغ المتبقي من صفقة انتقال محمد عبدالشافي، من نادي الزمالك، بواقع مليون و300 ألف دولار، ولكن تصريحات رئيس الزمالك تؤخر إرسالها.

وذكرت صحيفة «الوطن» السعودية، الأربعاء، أن «التصريحات المثيرة والمغلفة بالتهديد من قبل رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور ضد إدارة النادي الأهلي، تُعلق إتمام إرسال القسط».

وقالت «الوطن» إن «إدارة الأهلي رصدت فعلا مبلغ الدفعة الأخيرة من عقد عبدالشافي منذ فترة سابقة لتسليمه لإدارة الزمالك، ولكن نغمة التهديد التي مارسها منصور ولا يزال، أخرت تسليم المبلغ، سعيا من الأهلي إلى أخذ موقف قانوني تجاهها، خاصة أنها تضمنت ألفاظا خارجة عن الروح الرياضية تماما»، بحسب وصف الصحيفة.

ووصفت الصحيفة رئيس النادي الأبيض، بـ«وصل للتشنج اللفظي بسبب انتقال محمد عبدالشافي»، مضيفة: «الإدارة في جميع تعاقداتها مع المحترفين الأجانب تنهج الجانب الاحترافي بعيدا عن المهاترات».

يذكر أن عبدالشافي عاد إلى المشاركة مع الفريق في مباراته أول من أمس أمام ضمك، بعد أن تعرض إلى إصابة في الركبة أبعدته طوال الفترة الماضية، وقدم اللاعب أداء مميزا اطمأن معه الجهازان الفني والطبي على تعافيه بدنيا.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أهلي جدة يُهاجم رئيس الزمالك بسبب «ألفاظه الخارجة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق