أهم الأخبار اليوم .. بالفيديو.. توفيق عكاشة: «السلطة التنفيذية تلعب في البرلمان بفلسفة فرق تسد»

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال توفيق عكاشة، عضو مجلس النواب، إن «السلطة التنفيذية تلعب في البرلمان بشكل خطيرًا بفلسفة فرق تسد»، مناشدًا الأعضاء المستقلين أن يتحدوا في هيئة برلمانية لكي يحصلوا على الأغلبية المطلقة.

وأضاف «عكاشة»، في لقائه بقناة «الفراعين»، مساء الأربعاء، أن «الهيئة ستجعل الحكومة تقف أمام الأعضاء لتلبية مطالبهم، ولكن فرقة الأعضاء ستؤدي إلى عدم استطاعتهم لقضاء مصالح دوائرهم».

وقال «عكاشة» إن «استقالة مصطفى بكري من ائتلاف دعم مصر متوقعة، لكنها تأخرت كثيرا، وألومه لأن موقفه لم يكن حاسما منذ البداية».

وأضاف أن «بكري دخل في القائمة بالواسطة، لكنهم بعد ذلك أرادوا التخلص منه واستبعاده، ولم يكن موقف الزميل بكري حاسم وحاول الاستمرار في (دعم مصر) من خلال استخدامه الأساليب السياسية، لكنه فاض به الكيل، بعد أن تم تجاهله».

وأكد أن «دعم مصر أقيم خطأ لدعم السلطة التنفيذية، والتي تتبع سياسة (فرق تسد) داخل البرلمان ولا يريدون تجمعا سوى هذه القائمة».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. بالفيديو.. توفيق عكاشة: «السلطة التنفيذية تلعب في البرلمان بفلسفة فرق تسد» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق