أهم الأخبار اليوم .. محافظة جنوب سيناء تخصص وحدات لمحدودي الدخل وأراضي بالرويسات

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، خلال اجتماعه الأربعاء ومسؤولي صندوق الإسكان، الموافقة بالإجماع على إنشاء ألفين وحدة سكنية مخفضة، تشطيب خارجي ونصف تشطيب من الداخل، لمحدودي الدخل، بحيث لا تتخطى تكلفة الوحدة السكنية 70 إلى 75 ألف جنيه، بمدن رأس سدر، وطور سيناء، ودهب.

وقرر «فودة»، وفقًا لبيان صادر عن المحافظة، دراسة إنشاء وحدات سكنية متميزة بمدينة طور سيناء، تحقيقا لمبدأ تعدد مستويات الإسكان، كما قرر تخصيص 600 وحدة سكنية بمنطقة الرويسات بشرم الشيخ، و500 وحدة سكنية مخفضة لمحدودي الدخل ضمن تطوير منطقة الرويسات.

وشدد محافظ جنوب سيناء على استكمال جميع المرافق، وعدادات الكهرباء الإلكترونية، والـ«لاند سكيب» بجميع الوحدات المسلمة للمواطنين بالمحافظة، ووجه بتشكيل اتحاد ملاك بكل عمارة يكون مسؤولاً عن تطبيق القانون ومنع مخالفات السكان والحفاظ على الشكل الجمالي للمبني بالتنسيق مع مجالس المدن، حيث من المقرر تسليم 3 آلاف وحدة سكنية بجميع مدن المحافظة، كمرحلة أولى عقب تسليم باقي الوحدات خلال عيد تحرير سيناء.

وأعلن «فودة» عن خطة شاملة في مجال الإسكان، هدفها القضاء على ظاهرة قوائم الانتظار تمامًا، مشيرًا إلى أن عام 2020 سيشهد حل مشكلة قوائم الانتظار للمواطنين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظة جنوب سيناء تخصص وحدات لمحدودي الدخل وأراضي بالرويسات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق