أهم الأخبار اليوم .. شقيقة قتيل «تعذيب الأقصر»: أسر المتهمون عرضت مبالغ مالية للتنازل

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت رابعة شبيب، شقيقة طلعت شبيب قتيل قسم شرطة الأقصر خلال نوفمبر الماضي، إن هناك مساومات مالية تعرضت لها أسرة المجنى عليه من قبل أسرة المتهمين من أفراد الشرطة ووسطاء من بينهم نواب سابقين، للتنازل عن القضية، مشيرة إلى أنه تم رفض كل تلك العروض المالية.

وأضافت «شبيب» أن أسرة المجنى عليه عرض عليها قبل بدء محاكمات المتهمين بوجود أحد المحامين والمدافعين عن المتهم موسى يوسف رقيب سرى، بقسم شرطة الأقصر، بإستدعاء يوسف الرشيدى ابن عم القتيل داخل مكتبة بالأقصر وفوجئ بقيامة بعرض مبلغ 150 ألف جنيه لأسرة المجنى عليه مقابل التنازل عن القضية المتهم فيها موكله، مشيرة إلى أنه تم رفض العرض وحدثت مشادة كلامية بينهما في وجود شهود من أقارب المجنى عليه.

وأضافت: «أناشد السيسى بالنظر لأبناء طلعت بنظرة العطف أسوة أبناء شهداء الشرطة»، وثقتها الكبيرة في القضاء العادل والقصاص من قتلة شقيقها، مشيرة «لو ملايين الدنيا لن نتنازل عن القضية حتى نحصل على القصاص».

وأضاف يوسف الرشيدى ابن عم المجنى علية أنه تلقى اتصالا هاتفيا من أحد الأشخاص التابعين للضباط المتهمين بأن وزارة الداخلية على استعداد لدفع مليون جنية لأسرة القتيل وتعيين زوجته في مقابل التنازل عن الدعوى المدنية وتغيير شهود العيان، وذلك قبل بدء أولى جلسات المحاكمة الخاصة بالمتهمين في شهر يناير الماضي.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. شقيقة قتيل «تعذيب الأقصر»: أسر المتهمون عرضت مبالغ مالية للتنازل .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق