أهم الأخبار اليوم .. بالفيديو.. مرتضى منصور: «مبادرة السيسي للصلح مع الألتراس فاشلة وصاحبها ياسر رزق»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وعضو مجلس النواب، إن البيان الذي أصدره الألتراس ردًّا على مداخلة الرئيس عبدالفتاح السيسي مع الإعلامي عمرو أديب، على قناة «اليوم»، مكانه «صفيحة الزبالة»، على حد وصفه، حيث إنه لا يليق أن يتم مخاطبة رئيس الجمهورية بشروط.

وأضاف منصور، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «حصريا مع ممتاز»، على قناة «العاصمة»، أنه لا يجب على الرئيس السيسي الجلوس مع القاتل وترك المقتول، حيث إن الألتراس قاموا بتوجيه شتائم عديدة لمؤسسات الجيش والشرطة وشخصيات عامة منها المشير طنطاوي وغيره من الشخصيات الكبيرة.

وأكد رئيس نادي الزمالك، أن الألتراس هم من قاموا بحرق الصالة المغطاة واستاد القاهرة، فلا حوار مع مجرمين، مضيفا: «ما حدث من السيد الرئيس، ومن أشار إليه، وبقول لياسر رزق إنك تتبنى مبادرة فاشلة لأني بدأتها منذ سنتين وقالوا عايزين نقعد، وفشلت».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. بالفيديو.. مرتضى منصور: «مبادرة السيسي للصلح مع الألتراس فاشلة وصاحبها ياسر رزق» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق