أهم الأخبار اليوم .. «صحة الإسكندرية»: «أبوالليف» في «حالة صحية حرجة»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور مجدى حجازي، وكيل وزارة الصحة في الإسكندرية، إن الحالة الصحية للفنان أبوالليف الذي تم احتجازه بالعناية المركزة بمستشفى صدر كوم الشقافة في الإسكندرية الأربعاء «حرجة وغير مستقرة» نظراً لكونه يعانى ضيق في التنفس وتم احتجازه بالعناية المركزة بالمستشفى .

وأضاف «حجازي»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، أن «ابو الليف» يعانى ضيق في الجهاز التنفسي وتم الحصول على عينة منه لتحليلها وأثبتت التحاليل سلبية الأنفلونزا الموسمية، مشيراً إلى أنه قام بتشكيل فريق طبي كامل لمتابعة الحالة الصحية للفنان بالإضافة إلى أن مدير المستشفى وأخصائي العناية المركزة موجودان لمراجعة حالته، مشيراً إلى أن «الاهتمام يتم تحقيقه مع كافة المرضى لكن الحالات التي لها خصوصية إعلامية أو فنية يتم التعامل معها بشكل مختلف نظراً لكثرة المعجبين والمحبين للحالة والمستشفى تتفهم هذا الأمر».

وأوضح وكيل الوزارة أنه للحفاظ على صحة الفنان أبوالليف، ولكونه محجوزاً بالعناية المركزة تم منع الزيارة عنه، مشيراً إلى أن مدير المستشفى موجود بمكتبه لطمأنة أهله ومعجبيه ومحبيه.

وأشار إلى أن الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين زار الفنان بالمستشفى للاطمئنان على صحته .

وقال عدد من الفنانين إنه لأول مرة يتم علاج فنان بمستشفيات وزارة الصحة على خلاف المعتاد حيث كانوا يلجأون إلى العلاج بمستشفيات خاصة أو في الخارج وهذا يعود إلى الثقة في مستشفيات الحكومة وقيادات وزارة الصحة بالإسكندرية وعلى رأسها الدكتور مجدي حجازي، لتجويد الخدمة الطبية المقدمة للمرضى.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «صحة الإسكندرية»: «أبوالليف» في «حالة صحية حرجة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق