عاجل

أهم الأخبار اليوم .. بالفيديو.. مرتضى منصور لـ«فرج عامر»: «لو أنت عنتر دخل واحد من الألتراس البرلمان يا بتاع فرجللو»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شن المستشار مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، ورئيس نادي الزمالك، هجومًا حادًا على رجل الأعمال فرج عامر، عضو مجلس النواب، بسبب اقتراحة باستضافة الألتراس بمجلس النواب والحوار معهم، قائلًا :«لا إنت ولا مليون زيك يقدر يستضيف الألتراس بالبرلمان».

ووجه منصور، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «حصريا مع ممتاز»، على قناة «العاصمة»، مع الإعلامي ممتاز القط، رسالة شديدة اللهجة لمحمد أنور السادات، عضو مجلس النواب، قائلًا :«أمثالك ليس مكانهم البرلمان مكانك في طرة».

وشب خلاف بين مرتضى منصور، وأنور السادات، بسبب التصريحات التي قالها «منصور» خلال لقائه مع النائب سعيد حساسين تعرض فيها للنائب السادات بسبب منافسة النائبين على رئاسة لجنة حقوق الإنسان، وهو ما دعا الأخير إلى التقدم بشكوى للدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، ضد الأول، فما كان من النائب مرتضى إلا أن نشر على صفحته على الفيس بوك فيديو نارى ضد السادات.

وتابع :«عضو البرلمان أهم من رئيس الوزراء، لو فرج عامر عنتر يدخل واحد من الألتراس البرلمان بتاع فرجللو ده».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. بالفيديو.. مرتضى منصور لـ«فرج عامر»: «لو أنت عنتر دخل واحد من الألتراس البرلمان يا بتاع فرجللو» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق