أهم الأخبار اليوم .. «مناهضة الأخونة» تقترح تشكيل لجنة بديلة لتقصي الحقائق حول تصريحات «جنينة»

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طرحت الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر تشكيل لجنة لتقصى الحقائق حول تصريحات المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، من وجود فساد يبلغ 600 مليار جنية، وذلك عقب صدور قرار اللجنة التي شكلها الرئيس السيسى والتى انتهت إلى إدانة جنينة.

وقالت الجبهة، في بيان لها، إن «اللجنة تشكلت لجنة بقرار من رئيس الجمهورية للفصل في صحة ما تحدث عنه المستشار (الجليل) هشام جنينة ضمت اللجنة رئيس هيئة الرقابة الإدارية ونائب رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات وهذا طبيعي، ولكن أن تضم اللجنة التي تشكلت مندوبين من وزارات العدل والمالية والداخلية والتخطيط المتهمين أصلا بالفساد، فهذا خروج عن منطق العدالة والشفافية تماما.. فهل يدين المتهم نفسه؟».

وطالب البيان بتشكيل لجنة لتقصي الحقائق من قانونيين وشخصيات مشهود لها بالنزاهة كالفقيه القانوني الدكتور محمد نور فرحات والدكتور حازم حسني الأستاذ بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية، والمستشار فؤاد راشد رئيس محكمة إستئناف القاهرة، والمستشار حسني السلاموني، نائب رئيس مجلس الدولة بالإسكندرية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «مناهضة الأخونة» تقترح تشكيل لجنة بديلة لتقصي الحقائق حول تصريحات «جنينة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق