أهم الأخبار اليوم .. بالصور.. «قراصنة رابعة» يخترقون موقع «تعليم الجيزة» تزامنا مع نتيجة الابتدائية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخترق فريق يطلق على نفسه «أنونيموس رابعة (قراصنة الثورة المصرية)»، موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، تزامنا مع إعلان نتيجة المرحلة الابتدائية على الموقع.

ونشر رسالة انتقد فيها نظام التعليم في مصر ووصفه بـ«الفاشل»، وانتقد نظام الدولة والقيادة السياسية.

وقال الفريق في الرسالة: «تعليم فاشل.. بلد ضايعة.. طلاب ضايعين.. نظام تعليم بيعمل منك كائن متخلف تماما.. مش عارف الناس مستعجلة على النتيجة ليه.. تعليم البلد ضايع والطلاب ضايعين.. والكل عاوز يعرف نتيجته على إيه».

اختراق موقع مديرية التعليم بالجيزة

وزعم الفريق أنه لا ينتمي لـ«الإخوان»، ونشر صفحته على «فيس بوك»، وبمراجعة المنشورات في صفحته وجدت شعارات رابعة، وصور الرئيس المعزول محمد مرسي وخطاباته، وصور لبعض أعضاء جماعة الإخوان، وغيرها.

وعرضت صفحة «الهاكرز» على «فيس بوك» أن تساعد المستخدمين في الحصول على نتيجتهم، وطالبتهم بكتابة اسم الطالب ورقم جلوسه، وقالت في منشور على الصفحة: «نظرا لكثرة الطلبات.. اكتب الاسم ورقم الجلوس والمدرسة لأني ببحث في داتا بيز كاملة واكتب بالله عليك صح، متغلطش في حرف كدا ولا كدا وأنا هجيبلك النتيجة على طول والمجموع الكلي بيبقا آخر رقم والدرجات بترتيب المواد عربى- انجليزى- رياضة- دراسات- رياضة علوم- كومبيوتر- دين- رسم- مجموع كلي)».

اختراق موقع مديرية التعليم بالجيزة

يذكر أن فريق «أنونيموس رابعة»، سبق له اختراق العديد من الصفحات والمواقع التابعة للحكومة وصفحات تابعة لضباط شرطة وجيش وغيرها، إضافة إلى مواقع إسرائيلية، و«يظهر من موقع الهاكرز أنه متواجد في ويلنتجتون بنيوزيلندا».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. بالصور.. «قراصنة رابعة» يخترقون موقع «تعليم الجيزة» تزامنا مع نتيجة الابتدائية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق