أهم الأخبار اليوم .. محافظ بني سويف يوجه بإصلاح «المصعد وأجهزة التنفس» في زيارة لمستشفى الفشن

0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفقد المهندس شريف محمد حبيب، محافظ بني سويف، في زيارة مفاجئة، الأربعاء، مستشفى الفشن المركزي، للوقوف على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى لا سيما في أوقات الطوارئ والاطمئنان على انتظام سير العمل بالمستشفى.

وتجول بأقسام المستشفى بداية بقسم الاستقبال والطوارئ والعيادات الخارجية بالإضافة إلى غرف العناية المركزة والحضانات والعمليات والأشعة وعيادات الأسنان والباطنة وبنك الدم وغيرها.

وشدد المحافظ على ضرورة الالتزام بحسن استقبال ومعاملة المرضى ومرافقيهم وبذل أقصى جهد لرفع مستوى الأداء لجميع الخدمات الطبية والعلاجية التي يتم تقديمها للمواطنين والاهتمام بتكثيف أعمال النظافة العامة والحفاظ على الشكل الحضارى للمستشفى.

وأثناء تجوله بالمستشفي لاحظ تعطل المصعد الكهربائي «الأسانسير»، حيث وجه بسرعة العمل على إصلاحه فورًا، والتنسيق مع الجهات المعنية لاتخاذ الاجرءات الفنية اللازمة لتشغيله ومتابعة أعمال الصيانة الدورية له لمنع تكرار تعطله للتيسير ورفع معاناة المرضى خاصة الحالات الصحية الحرجة المترددة على المستشفى.

كما أمر باتخاذ اللازم لإصلاح التكييف المركزي بالمستشفى قبل دخول فصل الصيف نظرا لضرورته في أقسام العمليات والعناية المركزة ووحدة الغسيل الكلوى، فضلا عن توجيهه بإصلاح عدد من أجهزة التنفس الصناعي المتعطلة ليتم دخولها المنظومة الصحية بقسم العناية المركزة.

والتقى المحافظ عددا كبيرا من المرضى وذويهم، واطمأن منهم على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية، واستمع إلى مطالبهم وشكاواهم ووعد بتلبيتها في أسرع وأقل وقت وفى اطار الامكانيات المتاحة.

واجتمع المحافظ مع ادارة المستشفى للوقوف على طريقة وأسلوب العمل بالمستشفى، مطالبا بإعداد تقرير فني تفصيلي عن احتياجات الأقسام من الأجهزة والمعطل منها، للعمل على توفيرها واصلاحها، موجها المدير والعاملين بالإنضباط والتواجد بالمستشفى وتوافر الأدوية اللازمة، ورفع تقارير بذلك وتصحيح وتلافى السلبيات بهدف تحسين وتطوير الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ بني سويف يوجه بإصلاح «المصعد وأجهزة التنفس» في زيارة لمستشفى الفشن .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق