أهم الأخبار اليوم .. «الكهرباء»: تخريج 17 متدربا فلسطينيا على نظم التشغيل والصيانة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، الخميس، عن تخريج 17 متدربا من فلسطين في مجالات إدارة الوقت والموارد البشرية، وفي إطار التعاون الثنائي بين مصر واليابان، لبناء كوادر قادرة على تشغيل وصيانة المنظومة الكهربائية.

وشارك المهندس أسامة عسران، نائب وزير الكهرباء، والمهندس جابر دسوقي، رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، وعدد من قيادات القطاع، الخميس، في احتفالية التخريج للدورات التي تعمل على المساهمة في تنمية الموارد البشرية الفلسطينية بمجال الكهرباء، لتحسين الخدمة المقدمة في الأراضي الفلسطينية.

وأعرب المتدربون عن تقديرهم وعرفانهم للدور المتميز والجهود التي يبذلها قطاع الكهرباء والطاقة، في إعداد وتنظيم الدورات التدريبية لتحقيق الاستفادة القصوى منها، مؤكدين أنهم سيعملون على نقل الخبرة التي اكتسبوها من مصر لبلادهم والتي تم من خلالها المزج بين التدريب النظري والعملي، وكذلك الزيارات الميدانية لمشروعات الكهرباء على أرض مصر.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الكهرباء»: تخريج 17 متدربا فلسطينيا على نظم التشغيل والصيانة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق