أهم الأخبار اليوم .. ضبط 7 عناصر إخوانية بحوزتهم منشورات تحريضية بالشرقية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية بالتنسيق مع جهاز الأمن الوطني، صباح الخميس، من ضبط 7 عناصر إخوانية داخل شقة بمدينة الزقازيق تنفيذًا لأمر النيابة الصادر بضبطهم وإحضارهم بتهم الانتماء إلى جماعة إرهابية والتحريض على العنف وإثارة الفوضى وبحوزتهم منشورات تحريضية.

وتلقى اللواء حسن سيف، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات لجهاز الأمن الوطني تفيد بتواجد 7 من المنتمين لجماعة الإخوان داخل شقة بمدينة الزقازيق وهم كل من «أحمد.ع»، و«محمد.ي»، و«حاتم.س»، و«صلاح.م»، و«عمر.أ»، و«عبدالرحمن.أ»، و«أحمد.م»، المقيمون بمركز أبوكبير والصادر ضدهم أمر ضبط وإحضار على ذمة قضايا تحريض على العنف وإثارة فوضى وقطع طرق.

وعلى الفور، تم مداهمة الشقة المذكورة وتم ضبط المتهمين وبحوزتهم منشورات تحريضية ضد النظام، وتم التحفظ على المضبوطات وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ضبط 7 عناصر إخوانية بحوزتهم منشورات تحريضية بالشرقية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق