عاجل

أهم الأخبار اليوم .. استئناف محاكمة المتهمين بقتل «شبيب» داخل قسم شرطة الأقصر السبت

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تستأنف محكمة جنايات قنا برئاسة المستسار فتحى أبوزيد، السبت، ثاني جلسات محاكمة 9 متهمين بينهم 4 ضباط و5 رقباء سريين في واقعة مقتل عامل داخل قسم شرطة الأقصر في شهر نوفمبر الماضي.

ترجع وقائع الأحداث لشهر نوفمبر من العام الماضي، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالأقصر بلاغا بتجمهر المئات من الأهالي بمستشفى الأقصر الدولي احتجاجًا على مقتل المدعو«طلعت شبيب الرشيد»، واتهامهم عدد من الضباط بالتعدي علية وضربه داخل القسم على خلفية ضبطه من أمام إحدى المقاهي بتهمة حيازة أقراص مخدرة، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 4 ضباط و5 رقباء سريين، فتم حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات والتجديد 15 يومًا وإحالتهم لمحكمة الجنايات لمحاكمتهم.

كانت الجلسة الماضية شهدت مشادات كلامية بين دفاع المحني عليه والمتهمين بسبب قيام الأخير بالتساؤل عن، من المتهم ومن المجني عليه في هذه القضية؟، بالإضافة إلى طلب دفاع القتيل بتعويض مالي من المتهمين، وإعلان وزير الداخلية بالقضية، فقررت المحكمة تأجيلها لسماع الشهود وتفريغ كاميرات المراقبة المثبتة على مبنى هيئة الأبنية التعليمية بالأقصر.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. استئناف محاكمة المتهمين بقتل «شبيب» داخل قسم شرطة الأقصر السبت .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق