أهم الأخبار اليوم .. أمين شرطة يصفع ممرضة على وجهها بمستشفى كوم حمادة بالبحيرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعتدى أمين شرطة على ممرضة بمستشفى كوم حمادة بمحافظة البحيرة، بعد تأخر الطبيب في الكشف على نجله المريض، ورفضها قيامه بتصوير استقبال المستشفى وهو خالٍ من الأطباء، بحسب مصدر أمني.

وتلقى اللواء محمد عماد الدين سامى، مدير أمن البحيرة، إخطارًا باعتداء أمين شرطة على ممرضة بالمستشفى وصفعها على وجهها، ما أدى إلى إصابتها بانهيار عصبي ودخولها العناية المركزة.

وانتقلت القيادات الأمنية إلى المستشفى عقب تضامن زملاء الممرضة معها، وأرسل الدكتور علاء عثمان، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، مدير الإدارة الصحية ومديرة التمريض بالمديرية لمتابعة المشكلة.

وقال مصدر أمني إن أمين الشرطة ذهب إلى المستشفى في الرابعة فجراً للكشف على نجله الذي كان يعانى من ارتفاع في درجة الحرارة وحالته متأخرة، ولم يجد سوى الممرضة التي قامت بالاتصال بالطبيب الذي رفض النزول من سكن الأطباء، وقام بإبلاغ العلاج للممرضة بالتليفون، وهو ما أثار أمين الشرطة، وحاول تصوير استقبال المستشفى وهو خالٍ من الأطباء والتمريض، وعندما حاولت الممرضة منعه، ثار عليها وقام بصفعها على وجهها، ما أدى إلى إصابتها بانهيار عصبي ودخولها العناية المركزة.

تم تحرير محضر بالواقعة وانتظم العمل بالمستشفى، وقال اللواء عزيز إدوارد، نائب مدير أمن البحيرة، إن الواقعة يتم فحصها وستتم معاقبة المخطئ وفقًا للقانون، والمديرية لا تجامل أحدًا ومن أخطأ سينال جزاءه.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أمين شرطة يصفع ممرضة على وجهها بمستشفى كوم حمادة بالبحيرة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق