أهم الأخبار اليوم .. البابا تواضرس يصل قنا وسط إجراءات أمنية مشددة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وصل قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية، وبطريرك الكرازة المرقسية، مساء الثلاثاء، لمطرانية الكنيسة الأرثوذكسية بمدينة قنا في إطار زيارته لمحافظتى الأقصر وقنا لافتتاح عدد من الكنائس ولعقد اجتماع مع الكهنة.

وكان في استقباله اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، واللواء صلاح حسان مدير أمن قنا والدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادى ومحمد عبدالفتاح السكرتير العام المساعد واللواء حازم حميدة مفتش الأمن الوطنى بقنا ومندوب عن مديرية الأوقاوف والأنبا شاروبيم أسقف قنا وكيرلس أسقف نجع حمادى وتوابعها وبيمين أسقف نقادة.

وشهد البابا ومرافقوه مأدبة عشاء ضخمة داخل الكنيسة، مؤكدا أن قنا تنعم بالأمن وبالمحبة بين مواطنيها.

ومن جانبه رحب محافظ قنا بالبابا، مشيرا إلى أنه لا فرق بين مسلم ومسيحى في قنا فالجميع واحد ومختلطون في جميع جوانب الحياة، مؤكدا على الأمن والأمان الذي تنعم به المحافظة.

وفي سياق متصل شهدت المنطقة المحيطة بالمطرانية إجراءات أمنية مشددة، حيث أغلقت قوات الأمن جميع الطرق المؤدية للمطرانية، إضافة إلى الدفع بقوات التدخل السريع والعمليات الخاصة لتأمين الزيارة وانتشار لافتات الترحيب وصور قداسة البابا.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. البابا تواضرس يصل قنا وسط إجراءات أمنية مشددة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق