أهم الأخبار اليوم .. إحالة أمين شرطة للتأديب بجامعة بني سويف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحال الدكتور أمين لطفي، رئيس جامعة بني سويف، اليوم الخميس، الطالب «نجم الدين. إ» ويعمل أمين شرطة بقسم المصنفات الفنية إلى مجلس تأديب وحرمان من الامتحان.

وكان طالب اخر بالفرقة الرابعة بكلية الحقوق يدعى «هشام.ع» انتحل صفة أمين الشرطة المحال للتحقيق ليؤدى الامتحان بدلاً منه.

وقال رئيس الجامعة إنه في 31 يناير الماضي تم ضبط الطالب «هشام .ع» المقيد بالفرقة الرابعة بكلية الحقوق يؤدى الامتحان في مادة النظرية العامة للجريمة بدلاً من أمين الشرطة «نجم الدين.إ» المقيد بالتعليم المفتوح ومنتحلاً لشخصيته.

وأوضح «لطفي» أنه تم إحالة الطالب المنتحل لصفة أمين إلى النيابة العامة، وإحالته للتحقيق الداخلي بكلية الحقوق، وإحالة أمين الشرطة للتحقيق، وحرمانه من دخول باقي الامتحانات، واعتباره راسباً في جميع المواد محل الامتحان وإحالته لمجلس التأديب.

وذكرت الجامعة أنها استدعت أمين الشرطة للتحقيق معه بشأن الواقعة لكنه لم يحضر وبناءاً عليه تم إحالته بتاريخ 4/2/2016 إلى مجلس التأديب المختص، وإخطاره تلغرافياً على عنوانه المدون بمركز التعليم المفتوح بجامعة بني سويف بتاريخ انعقاد مجلس التأديب الأحد الموافق 7/2/2016 في تمام الساعة 11 صباحاً.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إحالة أمين شرطة للتأديب بجامعة بني سويف .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق