أهم الأخبار اليوم .. وزير التموين: ضخ ألفين طن زيت يوميًا بالمجمعات الاستهلاكية

0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن الدكتور خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية، ضخ أكثر من ٢٠٠٠ طن زيت طعام يوميا، من منتجات الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، ومن القطاع الخاص في فروع المجمعات الاستهلاكية، وشركتي الجملة ومحلات البقالة التموينية، لصرفها سلع على البطاقات التموينية، بالاضافة إلى توافر كافة السلع الغذائية الاخري سواء للبطاقات التموينية أو سلع فارق نقاط الخبز.

واكد وزير التموين، خلال جولة في مدينة العاشر من رمضان، تفقد خلالها السلسلة الغذائية «هايبر ون»، وعدة شركات مصانع غذائية لانتاج الزيوت، ان الوزارة تقوم بتشجيع اصحاب السلاسل التجارية للاستثمار في اقامة المزيد من هذه السلاسل والمناطق التجارية والمراكز اللوجستية، تفعيلا لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لاقامة السلاسل التجارية بهدف تشجيع الاستثمار في قطاع التجارة الداخلية، وتوفير السلع الغذائية للمواطنين وفرص عمل للشباب، مشيرا إلى حصر نحو ٧٣٣ قطعة ارض و٣٦٦ منفذ من خلال جهاز تنمية التجارة الداخلية سيتم الاستثمار عليهم، وتطوير المنافذ.

واضاف، انه تقدم حتي الان لمشروع جمعيتي نحو ٣٩ الف شاب وفتاة، للحصول على قروض سلعية تتراوح من ٥٠ الف إلى ١٠٠ الف جنيه، للبيع للمواطني من خلال منافذ سلعية جديدة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزير التموين: ضخ ألفين طن زيت يوميًا بالمجمعات الاستهلاكية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق