أهم الأخبار اليوم .. مجلس جامعة سوهاج يناقش أوضاع الدراسة بعد انهيار كوبري الطريق الجديد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور نبيل نور الدين، رئيس جامعة سوهاج، إن مجلس الجامعة سيجتمع الأسبوع المقبل، لمناقشة أوضع الدراسة بمقر الجامعة الجديدة بالكوامل عقب انهيار كوبري الطريق الجديد وغلق الطريق لحين عمل تحويلة مرورية.

وأوضح رئيس الجامعة، في تصريحات صحفية، الخميس، أن المجلس سيناقش التحويلة في الطريق الجديد بعد انهيار الكوبرى والتى ستتم قبل مدخل الكوبرى بإشراف من جهاز التعمير والتعرف على مدى أمان هذه التحويلة، لافتا إلى تكليف الدكتور أحمد قاسم عميد كلية الهندسة بالجامعة بتشكيل لجنة من أساتذة الكلية لدراسة ومتابعة التحويلة ومدى أمانها بالنسبة للطلاب وسيتم بناء على ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة بالنسبة لاستئناف الدراسة بالفصل الدراسى الثانى في عدد من الكليات ذات الأعداد الكثيفة والتى تم نقلها إلى الجامعة الجديدة.

وأكد رئيس جامعة سوهاج أن أولوية العمل بالنسبة للجامعة عقب واقعة انهيار الكوبرى ستكون في نقل الطلاب وكيفية تأمينهم وتدارك الأمر وأنه سيتم عقد اجتماع مع المحافظ واللواء أحمد أبوالفتوح مدير أمن سوهاج لترتيب نقل الطلاب.

وكان قد حدث هبوط وانهيار بكوبرى طريق جامعة سوهاج الجديدة بمنطقة «الكوامل»، الأربعاء، وتبين حدوث الهبوط في مسافة 70 مترًا وبعرض 10 أمتار من الكوبرى على الرغم من تشغيله التجريبى منذ 7 شهور فقط وعدم تسلمه رسميا من الشركة المنفذة للمشروع.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مجلس جامعة سوهاج يناقش أوضاع الدراسة بعد انهيار كوبري الطريق الجديد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق