أهم الأخبار اليوم .. محافظ كفر الشيخ يتابع حملة «فيروس سي» بالتعاون مع «تحيا مصر»

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تابع اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، أعمال حملة مكافحة فيروس سي، بمركز الرياض، بالتعاون مع صندوق «تحيا مصر»، من خلال عمل قوافل مديرية الشؤون الصحية، وتحت رعايته وذلك بعنوان «كفر الشيخ خالية من فيروس سي خلال عام 2016».

وأسفرت نتائج الحملة منذ بداية عملها بمركز الرياض، في 20 يناير حتى الخميس 4 فبراير، عن عمل التحاليل الطبية وفحص 18 ألفا و473 شخصا ممن تم عمل كشف طبى عليهم، ومن خلال الفحص تبين أن الحالات السلبية، غير المصابة بالفيروس 15 ألفا و565 شخصا، وعدد الحالات الموجبة وصل إلى 2908 حالة إيجابية، بنسبة 15% من إجمالي المترددين.

كما تم عمل تثقيف صحي لعدد 9426 حالة، وحالات الاستبيان 1910 أشخاص بنسبة رضاء المنتفعين 92%، وعن حالات التضامن الاجتماعي، وصلت إلى 2437 حالة عبارة عن إعانة نقدية، وحالات ملفات معاش ضمان اجتماعي، وحالات معاش معوقين.

وخلال عمل الحملة يتم تحويل الحالات الإيجابية إلى مركز الكبد والتأمين الصحي بكفر الشيخ لاستكمال الفحوصات الطبية وإجراءات صرف العلاج، كما يواكب الحملة تقديم الرعاية الاجتماعية من معاشات أو إيعانات أو مساهمة في مشروعات صغيرة، لمن يتطلب حالتهم من خلال التضامن الاجتماعي.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ كفر الشيخ يتابع حملة «فيروس سي» بالتعاون مع «تحيا مصر» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق