أهم الأخبار اليوم .. جامعة المنيا تحيل مخالفات مستشفاها للنيابة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر الدكتور جمال أبوالمجد، رئيس جامعة المنيا، الخميس، إحالة تقرير التحقيق في مخالفات المستشفى الجامعي للنيابة العامة، والخاصة بأمور مالية وإدارية بالمخازن، واستبدال معدات وأجهزة التخدير بطوب بناء، والذي انفردت «المصري اليوم» بنشره الأسبوع الماضي.

وأعلن رئيس الجامعة إحالة ملف التحقيقات للنيابة العامة، كونها «الأمينة، والحامية لحقوق المجتمع».

وكان رئيس الجامعة كلّف الإدارة العامة للتوجيه المالي والإداري بالقرار رقم «191» الصادر في 26 يناير 2016 بالجامعة، للفحص والمراجعة والجرد والتحقيق، وكذلك الإدارة العامة للشؤون القانونية، وانتهت الإدارتان إلى أن جميع الأجهزة والمعدات «موجودة وإجراءاتها كلها سليمة وقانونية»، وأن الشركة الموردة لهذه الأجهزة «لم تستلم إلا 25% من المستحق لها بموجب خطاب ضمان بنكي، ولا يحق لها تسلم باقي المستحقات، إلا بعد تركيب وتشغيل هذه الأجهزة»، وأن كل الإجراءات المتعلقة بهذه الأجهزة «تمت بصورة قانونية وصحيحة، واقعًا وقانونًا»، وأنه «لا صحة للادعاءات التي أثيرت بوسائل الإعلام».

وانتهت الإدارة العامة للتوجيه المالي والإداري والإدارة العامة للشؤون القانونية بالجامعة إلى عدم وجود أي شبهة إهدار أو اختلاس للمال العام، كما ذكرت الجامعة، في بيان صادر عنها، قرار رئيسها بإحالة الملف إلى النيابة العامة، لاتخاذ ما تراه وفق ما يسفر عنه التحقيق بمعرفتها.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. جامعة المنيا تحيل مخالفات مستشفاها للنيابة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق