أهم الأخبار اليوم .. محافظ بورسعيد يشهد انطلاق فاعليات ورشة عمل عن صناعة السفن

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، الخميس، انطلاق فعاليات ورشة عمل تحت عنوان «صناعة بناء السفن فرص وتحديات»، التي تنظمها الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، فرع بورسعيد.

وقال الدكتور عصام عزت البكل، عميد مجمع خدمة الصناعة بالأكاديمية، إن الورشة تأتي اتساقا مع رؤية القيادة السياسية للبلاد في أول خطاب مع الرئيس عبدالفتاح السيسي في حفل التنصيب بضرورة سد عصب الاقتصاد بمصر وتشغيل الشباب، ودعم الصناعات الثقيلة لأنها ستكون خلال أعوام قليلة الداعم للصناعات التي ستلتف حولها المتوسطة والصغيرة وستدعم الاقصاد القومي المصري.

وأضاف أن صناعة السفن مرتبطة بتاريخنا، حيث اعتمد أجدادنا الفراعنة في التبادل التجاري، وهو خير برهان على ما وصلنا إليه ومصر تمتلك غالبية المقومات لنجاح مشروع صناعة السفن.

وحضر الورشة الدكتور أحمد الجيوشي، نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، والدكتور محمد يوسف، وزير التعليم الفني السابق، والمهندس رضا السنجابي، رئيس مجلس إدارة شركة التمساح لبناء السفن، نائبًا عن الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، والدكتور إسماعيل عبدالغفار، رئيس الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وعدد من قيادات النقل البحري.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ بورسعيد يشهد انطلاق فاعليات ورشة عمل عن صناعة السفن .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق