أهم الأخبار اليوم .. مرتضى منصور يهاجم «الألتراس» والثورة: «اتصالحت معاهم قبل 25 زفت الطين» (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هاجم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الخميس، مجموعات «الألتراس»، واصفًا إياهم بـ«المجموعات الإجرامية».

وأوضح، في مداخلة هاتفية ببرنامج «الحيوة اليوم»، الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين، أنه كان سعيدًا بظاهرة «الألتراس» حين ظهرت في 2007 وحتى عام 2010، لأنهم «أعادوا الحياة إلى المدرجات»، وأنه تنازل عن قضاياه ضدهم بعد مباراة مئوية نادي الزمالك، لكن بعد 25 يناير الإعلام صورهم على أنهم أبطال، رغم أن بعضهم «بلطجية» شاركوا في الثورة للانتقام من الشرطة.

ووصف «منصور» ثورة يناير بـ«25 زفت الطين يناير»، وقال إن أول خلاف بينه وبين «الألتراس» بدأ بعد إساءتهم لمحمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، وصالح سليم، داخل نادي الزمالك، وبعد محاولات من مجلس الإدارة وافق على المصالحة معهم لكنه فوجئ بـ«عيال قالعة ملط وواخدة ترامادول ومفيش حد في مصر مشتمهوش»، حسب تعبيره.

وعن كارثة الدفاع الجوي، قال: «أنا اللي دخلتهم وادتلهم تذاكر مجانية، ومعرفش إنهم كانوا بيدبروا مكيدة ومؤامرة أكبر مما تتخيل، والنائب العام هو اللي قال، والولد اللي اتقبض عليه اعترف إن سيد مشاغب بتاع الوايت نايتس اتفق مع الإخوان المسلمين إنهم يخشوا بقنابل جوه الإستاد علشان يحصل تدافع والناس تموت».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مرتضى منصور يهاجم «الألتراس» والثورة: «اتصالحت معاهم قبل 25 زفت الطين» (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق