عاجل

أهم الأخبار اليوم .. إخلاء سبيل طالب شرطة دهس شابًا في الدقهلية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر أحمد شوقي، مدير نيابة بلقاس، الخميس، بإخلاء سبيل طالب كلية الشرطة والمتهم بدهس شاب في أحد شوارع مدينة بلقاس بكفالة مالية قدرها 30 ألف جنيه.

كان اللواء السعيد عمارة، مدير مباحث الدقهلية، تلقى إخطارًا من الرائد أبوالعزم منصور، رئيس مباحث بلقاس، يفيد بقيام طالب بالفرقة الأولى بكلية الشرطة، بدهس شاب بإحدى شوارع بلقاس في الساعة الثانية صباحًا.

وأكدت تحريات المباحث أن السيارة كان يقودها طالب بالفرقة الأولى بكلية الشرطة يدعى حسين محمد سالم سلطان سالم «18 سنة»، وأن عجلة القيادة اختلت بيده أثناء السير بسرعة كبيرة، ما أدى إلى انحراف السيارة واصطدامها بأحد الأشخاص، ويدعى حسن فتحي إبراهيم أبوزيد، ما تسبب في إصابته.

وكشف التقرير المبدئي بالمستشفى إصابته بتفتت في الحوض وكسر ثلاثي مضاعف بالساق، وكسور متفرقة بالعضلات والضلوع وعظمة الترقوة، ونزيف بالرئة، ومازال محجوزًا بمستشفى الطوارئ بالمنصورة، لإجراء جراحة عاجلة، وتم استجوابه عن الحادث، وأكد أنه فوجئ بالسيارة تصطدم به من الخلف بعد أن سمع صوت إطاراتها تحتك في الأرض بشدة.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» فيديو يظهر واقعة الدهس سيارة.

ويوضح الفيديو الذي تم تصويره من إحدى كاميرات المراقبة على أحد المحلات بالمنطقة في الثانية من صباح الاثنين، قيام شخص وبصحبته اثنان آخران بالسير بالسيارة بسرعة كبيرة وفجأة تدور السيارة في حركة استعراضية، ثم تصطدم بأحد الشباب أثناء سيره في الشارع وتقذفه عدة أمتار على الرصيف المجاور، كما يظهر بالفيديو توقف سيارة خلف السيارة مرتكبة الحادث.

واتهم النشطاء قائد السيارة بأنه كان يلهو ليلا مع أصدقائه، وذلك بالتسابق والاستعراض و«التخميس» بالسيارة دون مراعاة لأرواح البشر، مؤكدين أنه ادعى أنه ضابط شرطة عقب نزوله من السيارة، وتأكده من إصابة الشاب وفقده للوعي، مؤكدين أنه تم تغيير لوحات السيارة للتغطية على الحادث.

وأمر المحامي العام لنيابات شمال المنصورة بفتح تحقيق قضائي في الواقعة بعد نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وفحص السيارة وإجراء تقرير فني عن حالتها للتأكد من سلامتها.

وأكد طالب الشرطة أنه كان يسير بسرعة في الشارع لخلوه من المارة، ولكنه فوجئ بوجود شاب أمامه، وعندما حاول التوقف أو تفاديه بالضغط على الفرامل، اختلت عجلة القيادة بيده ودارت السيارة حول نفسها واصطدمت بالضحية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إخلاء سبيل طالب شرطة دهس شابًا في الدقهلية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق