أهم الأخبار اليوم .. النيابة تستدعي مدير مستشفى المطرية وأعضاء نقابة الأطباء لسماع أقولهم في واقعة الغلق

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية بإشراف المستشار محمد عبدالشافي، المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة، باستدعاء مدير مسشتفى المطرية، وأعضاء نقابة الأطباء والصحة مقدمي البلاغ في واقعة الاعتداء التي وقعت داخل المستشفى، بين 4 أمناء الشرطة والأطباء لسماع أقوالهم في واقعة الغلق.

واستمعت النيابة إلى 10 من الأهالي المتضررين من غلق المستشفى، إذ اتهموا الإدارة بـ«الإهمال وتعريض حياتهم للخطر بعد غلق أبواب المستشفى»، وأضافوا في التحقيقات أنهم توجهوا إلى مبنى المستشفى لتلقى العلاج واجراء الكشوفات الطبية عليهم إلا انهم فوجئوا بغلق أبوابها.

ونفت النيابة إصدار أي قرارات ضبط وإحضار لأي مسؤول، موضحة أن التحقيقات مازالت جارية.

وكان المستشار نبيل صادق، النائب العام، أصدر قرارا، الخميس، بفتح مستشفى المطرية العام، على الفور، لتقديم خدماتها الصحية والعلاجية للمواطنين، وسرعة التحقيق في واقعة إغلاق المستشفى وصولا إلى المتسبب في ذلك، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من تثبت مسؤوليته عن تعطيل هذا المرفق العام عن أداء خدماته للمواطنين.

وذكر بيان صادر عن مكتب النائب العام، الخميس، أن تحقيقات النيابة العامة في الواقعة المعروفة إعلاميا بـ «أحداث مستشفى المطرية العام» كشفت عن أن هذه المنشأة الصحية توقفت عن تقديم خدماتها للمواطنين، مؤكدًا أن غلق المستشفى وامتناع القائمين عليها عن تقديم الخدمات العلاجية للمواطنين، يمثل «جريمة قائمة دستوريًا ومعاقب عليها قانونًا».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. النيابة تستدعي مدير مستشفى المطرية وأعضاء نقابة الأطباء لسماع أقولهم في واقعة الغلق .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق