أهم الأخبار اليوم .. قوات الجيش تمشط «الواحات البحرية» بحثًا عن مهربين أطلقوا النار على الأمن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تواصل قوات الجيش والشرطة تمشيط المناطق الجبلية بالواحات البحرية وسيوة لضبط المتهمين بإطلاق النار على قوات الجيش، ما أسفر عن استشهاد ضابط وضابط صف بالقوات المسلحة، وذلك بعد اشتباه القوات في 3 سيارات دفع رباعي تخترق المناطق الجبلية، وعند محاولة توقيفها بادر المهربون بإطلاق النار من أسلحة آلية، قامت على إثره القوات بإطلاق النار، ما أدى إلى مقتل 2 من المهربين وإصابة ثالث، والقبض على رابع وتم ضبط سيارتين تعرضتا للاحتراق نتيجة تبادل إطلاق النار، حيث تبين أن هاتين السيارتين كانتا تحويان كميات كبيرة من نبات الحشيش المخدر تم تهريبه من الحدود الغربية لإغراق البلاد.

وتم التحفظ على جثث المهربين والمصاب بمستشفى البويطي بالواحات البحرية، تحت حراسة مشددة، ونقل الشهيدين من القوات المسلحة إلى القاهرة، فيما يخضع المهرب والمتهم الرابع للاستجواب لسرعة ضبط السيارة الثالثة التي لاذت بالفرار من موقع الأحداث، ويستقلها اثنان من المهربين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. قوات الجيش تمشط «الواحات البحرية» بحثًا عن مهربين أطلقوا النار على الأمن .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق