أهم الأخبار اليوم .. 25 شركة تابعة لـ«القابضة لمياه الشرب» تبحث الاستعداد لفصل الصيف‎

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ناقشت اللجنة التنسيقية للشركات التابعة للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، الاستعدادات لفصل الصيف والمشروعات القائمة للقضاء على شكاوى المناطق الساخنة بـ25 شركة، وخطط الإحلال والتجديد، حيث عرضت شركة خطة عملها وموقف الإحلال والتجديد وموقف المشروعات الممولة من التمويل الأجنبى.

وشدد المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، الخميس، على الانتهاء من جميع الأعمال قبل دخول فصل الصيف، مؤكدا على جودة مياه الشرب المنتجة من محطات الشركات، وأن هناك معمل بكل محطة لتحليل المياه قبل وبعد التنقية كل ساعتين ومن أماكن مختلفة من الشبكات، إضافة إلى المعمل المركزى والذى يقوم بمراجعة جميع تحاليل معامل الشركات التابعة.

وأشار إلى ضرورة تحصيل المتأخرات لدى المشتركين وتخفيفا على المواطن تقوم الشركة بتقسيط المديونيات المتأخرة على المشتركين حتى تتمكن الشركة من أداء رسالتها.

وأضاف أن الشركة تقوم بدراسة جميع شكاوى المواطنين والتواصل معهم للعمل على حل شكواهم.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. 25 شركة تابعة لـ«القابضة لمياه الشرب» تبحث الاستعداد لفصل الصيف‎ .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق