عاجل

أهم الأخبار اليوم .. 175 حالة غش و5 محاضر شغب في امتحانات التعليم المفتوح بجامعة سوهاج

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحال الدكتور نبيل نور الدين، رئيس جامعة سوهاج، 175 طالبًا وطالبة بالتعليم المفتوح إلى التحقيق، تمهيدًا لإحالتهم لمجلس تأديب بعد ضبطهم متلبسين بالغش باستخدام وسائل غش مختلفة مادية وإلكترونية أثناء أدائهم امتحانات الفصل الدراسي الأول.

وقال الدكتور كمال سيد خليل، مدير مركز التعليم المفتوح بجامعة سوهاج -في تصريح الخميس- إن لجان مراقبة الامتحانات حررت كذلك 5 محاضر شغب لطلاب بالتعليم المفتوح، أثناء أدائهم الامتحانات، مشيرا إلى أنه ستتم إحالتهم لمجلس تأديب لافتا إلى أن الطلاب الذين أُحيلوا إلى التحقيق سواء المتلبسين بالغش أو المحرر ضدهم محاضر شغب سيطبق عليهم قانون تنظيم الجامعات في هذا الشأن، والذي تنص عقوبته على إلغاء إمتحان المادة أو الفصل من الدراسة لمادة عامين.

ولفت «خليل» إلى أن امتحانات التعليم المفتوح بالجامعة بدأت في 27 يناير الماضي وستستمر حتى 15 فبراير الجاري، وتم خلالها توفير جميع سبل الراحة والهدوء للطلاب أثناء تأدية الامتحانات مع مراعاة تطبيق جميع معايير الجودة في وضع أسئلة الامتحانات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. 175 حالة غش و5 محاضر شغب في امتحانات التعليم المفتوح بجامعة سوهاج .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق