أهم الأخبار اليوم .. المتحدث باسم الداخلية: النيابة تتحقق في مقتل الطالب الإيطالي

0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام، اللواء، أبوبكر عبدالكريم، إنه بشأن واقعة اختفاء الطالب الإيطالي جوليو ريجيني فإن المعلومات المتوفرة تفيد بأنه تم الإبلاغ بغيابه لقسم الدقي وتم تشكيل لجنة لبحث أسباب التغيب وبالأمس تم العثور على جثة بالطريق الصحراوي وابالفحص تم التبين أنها للشخص الإيطالي المبلغ باختفاءه، مشيرا إلى أن الطالب متغيب من يوم 25 يناير وتم تقديم البلاغ يوم 27 .

وأضاف «عبدالكريم»، في مداخلة هاتفية له ببرنامج «ساعة من مصر»، المذاع على قناة «الغد» الإخبارية، مع الإعلامي محمد المغربي، أنه بعد العثور على جثة الطالب تم التعرف على هويته بعد حضور أحد أصدقائه للمشرحة، وأنه لا توجد تكهنات حول أسباب الواقعة حتى الان، مؤكدًا أن القضية يتم مباشرتها بشكل جيد من قبل النيابة.

وتابع «عبدالكريم»: «علينا أن ننتظر نتائج التحقيقات»، مؤكدا أنه «لا توجد معلومات حول ما تردد عن تدخل السفير البريطاني أو حضوره للمشرحة من أجل التعرف على جثة الطالب الايطالي»، مشيرًا إلى أنه سيتم الإعلان عن ظروف وملابسات الحادث عند الوصول لنتائج حاسمة حول الواقعة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. المتحدث باسم الداخلية: النيابة تتحقق في مقتل الطالب الإيطالي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق