أهم الأخبار اليوم .. أهالي الشرقية يشيعون جثمان شهيد الواجب الوطني بالشرقية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شيّع المئات من الأهالى بمحافظة الشرقية في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، على المصابيح والكشافات، جثمان الشهيد النقيب محمود محمد إمام، والذي استشهد خلال تأدية واجبه الوطني على الحدود الغربية بالسلوم، في جنازة عسكرية مهيبة.

خرج الجثمان من مسجد قرية نوار حنا التابعة لمركز الزقازيق وسط هتافات «لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله»، و«يا شهيد نام وارتاح واحنا نكمل الكفاح».

وكان المتحدث العسكرى قد أعلن أمس الخميس، أن عناصر من قوات الصاعقة بالتعاون مع قوات حرس الحدود المكلفة بتأمين الاتجاه الإستراتيجى الغربى تمكنت من إحباط عملية تهريب كميات من الأسلحة والذخائر والمواد المخدرة بمنطقة البويطي، حيث تم القضاء على إثنين من المهربين والقبض على إثنين آخرين وتدمير عربيتين محملتين بالأسلحة والذخائر والمواد المخدرة، ونتيجة لتبادل إطلاق النيران الكثيف مع القوات أستشهد ضابط وضابط صف من أبطال القوات المسلحة، وتستمر عناصر القوات المسلحة في أعمال التأمين والتمشيط للمنطقة الحدودية لإحكام السيطرة الأمنية على كل الاتجاهات الإستراتيجة للدولة .

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أهالي الشرقية يشيعون جثمان شهيد الواجب الوطني بالشرقية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق