أهم الأخبار اليوم .. تشييع جثمان شهيد العريش بمسقط رأسه في السويس

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شيع آلاف السوايسة، عقب صلاة الجمعة، جنازة عسكرية للشهيد المجند حسام شريف صالح، الذي استشهد، الخميس، في تفجير عبوة ناسفة بمدرعة بمنطقة لحفن جنوب العريش، تتقدم الجنازة قيادات وعناصر الجيش الثالث بمشاركة القيادات السياسية والشعبية والتنفيذية في السويس.

خرجت الجنازة من مسجد عبدالله بن عمر بمنشية أولاد سلامة بمنطقة الهويس وسط هتافات المشيعين: «لا إلا الله الشهيد حبيب الله»، و«يسقط يسقط الإرهاب»، و«كل يوم مشروع شهيد»، و«جيشنا بيضرب من حديد».

وتقدم الجنازة اللواء أحمد الهياتمى محافظ السويس، واللواء مجدي عبدالعال مدير أمن السويس، وقيادات الجيش الثالث الميداني، وقدموا لأهالي الشهيد العزاء عقب دفنه بمقابر الأسرة.

ورفع أصدقاء الشهيد صورة له وبعض أبيات الشعر التي كان يكتبها على صفحته بـ«فيس بوك» بجانب صورته الأخيرة التي نشرها يوم 2 فبراير الجاري والتي طالب فيها من أصدقائه أن يدعون له بالرحمه حين يسمعون خبر استشهاده وأن يتذكروه بالخير كلما سمعوا اسمه.

وقال عصام سعيد صالح، ابن عم الشهيد وكبير العائلة، إن حسام من مواليد 1993 وكان طيب القلب ذو خلق حسن محبوب من الجميع فهو أصغر أفراد العائلة وقد توفى والديه وهو صغير.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تشييع جثمان شهيد العريش بمسقط رأسه في السويس .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق