أهم الأخبار اليوم .. جامعة طنطا تنهي خدمة 6 من أعضاء هيئة التدريس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر مجلس جامعة طنطا، خلال اجتماعه الأخيرة برئاسة الدكتور عبدالحكيم عبدالخالق خليل، رئيس الجامعة، إنهاء خدمة 6 من أعضاء هيئة التدريس، بسبب انقطاعهم عن العمل.

وأفاد بيان صادر عن الجامعة، الجمعة، بأن القرار صدر بحق الأساتذة «محمد عدلي زكي ومجدي فتحي عوض ووليد إسماعيل الشحات ومديحة محمد عبدالمقصود بكلية الطب، وعبدالمنعم محمد أبوالفتوح وتامر صبري أبوعلم بكلية العلوم»، لانقطاعهم عن العمل عقب انتهاء مدة الأجازة المصرح لهم بها.

وقال الدكتور إبراهيم عبدالوهاب سالم، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، إن عضو هيئة التدريس يعتبر مستقيلاً إذا انقطع عن عمله أكثر من شهر بدون إذن، ولو كان ذلك عقب انتهاء مدة ما رخص له فيه من إعارة أو مهمة علمية أو إجازة تفرغ علمي أو إجازة مرافقة الزوج أو أي إجازة أخرى، وذلك ما لم يعد خلال ستة أشهر على الأكثر من تاريخ الانقطاع، وتعتبر خدمته منتهية من تاريخ انقطاعه عن العمل، وفقًا لنص المادة 117 من القانون «49 لسنة 1972» الخاص بتنظيم الجامعات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. جامعة طنطا تنهي خدمة 6 من أعضاء هيئة التدريس .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق