أهم الأخبار اليوم .. المحتجون على «مبادرة السيسي» يهتفون ضد جمهور الأهلي داخل استاد بورسعيد

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ردد المتظاهرون من جمهور النادي المصري البورسعيدي وروابط الألتراس المحتجين على مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي بلقاء عدد من ألتراس أهلاوي، هتافات ضد جمهور النادي الأهلي، وذلك أثناء تواجدهم، الجمعة، باستاد بورسعيد.

وكان عدد من أعضاء مجلس النواب عن المحافظة قد شاركوا الجماهير تظاهرهم بميدان السيد متولي، قبل التوجه لاستاد بورسعيد، وهم النواب محمود حسين وأحمد فرغلي ورانيا السادات وسعاد محمد، فيما غاب سليمان وهدان، وكيل المجلس.

ورفع أهالي ضحايا أحداث محيط سجن بورسعيد صورهم وملابسهم، التي عليها آثار دماء، قبل دعوة عدد من المتظاهرين دخول استاد بورسعيد والتظاهر بداخله أسوة بتظاهر جمهور الأهلي داخل ملعب مختار التتش.

وحاول «الريس خميس»، كبير مشجعي النادي، إثناء المتظاهرين عن ذلك، مطالبا باحترام قرار القضاء بعدم فتح الملعب، لكن غالبية المتظاهرين قرروا دخول الاستاد وتوجهوا إلى المدرج الغربي، ورددوا هتافات ضد وزارة الداخلية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. المحتجون على «مبادرة السيسي» يهتفون ضد جمهور الأهلي داخل استاد بورسعيد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق