أهم الأخبار اليوم .. الأمن يمشط صحراء سيوة لضبط المتهمين بقتل ضابط وصف ضابط

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت مصادر أمنية أن الاشتباكات التي وقعت بين قوات حرس الحدود ومهربين بمنطقة الصحراء الواقعة بين واحتي البحرية وسيوة، أسفرت عن استشهاد الضابط محمود محمد إمام بعد إصابته بطلق ناري في الصدر، واستشهاد أحمد محمد عبدالعظيم، ضابط صف، بعد إصابته بطلق ناري في الفك والوجه، كما أصيب أحمد سيد محمد مجند، بطلق ناري في الركبة.

وأضاف المصدر أنه تم قتل 2 من المهربين، وأصيب 2 آخران منهما، وهما إبراهيم جمعة جبريل، بطلق ناري بالكتفي الأيمن والأيسر، وعبدالحميد سعيد عبدالمولى، بطلق ناري في الفخذ الأيمن، وهما من مدينة العلمين بمرسى مطروح.

وتواصل قوات الجيش والشرطة تمشيط المناطق الجبلية بالواحات البحرية وسيوة لضبط المتهمين بإطلاق النار على قوات الجيش، مما أسفر عن استشهاد ضابط وضابط صف بالقوات المسلحة ،وذلك بعد اشتباه القوات في 3 سيارات دفع رباعي تخترق المناطق الجبلية وعند محاولة توقيفها.

بادر المهربون بإطلاق النار من أسلحة آلية ،حتى بادرتهم القوات بإطلاق النار وتم ضبط سيارتين تعرضتا للاحتراق نتيجة تبادل إطلاق النار، وتبين أن هاتين السيارتين كانتا تحويان كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر ونبات الحشيش المخدر تم تهريبه من الحدود الغربية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. الأمن يمشط صحراء سيوة لضبط المتهمين بقتل ضابط وصف ضابط .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق