أهم الأخبار اليوم .. نواب سوهاج: سنتقدم باستجوابات لوزير الإسكان حول «الكوبري المُنهار»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال عدد من أعضاء مجلس النواب بمحافظة سوهاج، إنهم سيتقدمون باستجوابات لوزير الإسكان، الدكتور مصطفى مدبولي، حول واقعة انهيار كوبرى طريق مدينة سوهاج الجديدة.

وأوضح مصطفى سالم، عضو المجلس عن حزب "المصريين الأحرار"، بمركز طهطا، أن «واقعة انهيار الكوبري تمثل حلقة جديدة من حلقات الفساد التي مازالت متأصلة ومنتشرة داخل بعض الوزارات والمؤسسات».

وأشار إلى أنه سيستخدم أدواته البرلمانية من طلبات إحاطة واستجوابات حول الحادث ضد وزير الإسكان باعتباره المسؤول الأول عن الحادث، مطالبا النواب بتفعيل دورهم الرقابي على أداء الحكومة وكافة مؤسسات الدولة.

وطالب «سالم»، أيضًا بسرعة الانتهاء من التحقيقات فى حادث انهيار الكوبري، وإحالة المسؤولين عنه لمحاكمة عاجلة، وتوقيع أقصى عقوبة عليهم.

يذكر أن الأعضاء الذين أعلنوا تقديمهم استجوابات هم: مصطفى سالم، ووائل قدري المشنب، وعلاء مازن، وأحمد حلمي الشريف، وطارق رضوان.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. نواب سوهاج: سنتقدم باستجوابات لوزير الإسكان حول «الكوبري المُنهار» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق