أهم الأخبار اليوم .. «الداخلية»: ضبط إخوانيين بتهمة «التحريض» على «فيس بوك»

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت مباحث المعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية، من ضبط اثنين من القائمين على إدارة 47 صفحة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، من المنتمين لجماعة الإخوان، بتهمة التحريض ضد مؤسسات الدولة وارتكاب أعمال شغب، في إطار قيام بعض أعضاء تنظيم الإخوان باستخدام صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، للتحريض ضد مؤسسات الدولة، بحسب بيان لوزارة الداخلية.

وقال البيان:«تمكنت الأجهزة من ضبط (محمد . ع)، مواليد 1990، ومقيم بالجيزة، القائم على إدارة 41 صفحة على موقع (فيس بوك)، حيث اعترف بقيامه بوضع المشاركات التى تحرض ضد مؤسسات الدولة، ونشر فكر تنظيم الإخوان الإرهابى، والتحريض على النزول فى مظاهرات والخروج بمسيرات يوم 25 يناير الجاري، وبحوزته جهاز الحاسب الآلى المستخدم، كما تم ضبط (كوثر . ح)، مواليد 1994، ومقيمة بالمنيا، والقائمة على إدارة 6 صفحات على (فيس بوك)، واعترفت بانتمائها لتنظيم الإخوان ووضع المشاركات التى تحرض ضد مؤسسات الدولة، والتحريض على الخروج بمسيرات يوم 25 يناير الجاري، وضبط بحوزتها جهاز حاسب آلي، تم استخدامه في الواقعة».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الداخلية»: ضبط إخوانيين بتهمة «التحريض» على «فيس بوك» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق