أهم الأخبار اليوم .. بدء تنفيذ مبادرة «أنت واجهة مصر» لتدريب ضباط وأفراد الشرطة بمطار الغردقة السبت

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تبدأ الهيئة العامة للاستعلامات بالاشتراك مع مؤسسة المجمع السياحي، السبت، في تنفيذ المبادرة الخاصة بالتدريب لضباط وأفراد الشرطة بمطار الغردقة الدولي، على التعامل مع السائحين تحت عنوان «أنت واجهة مصر»، بالتنسيق مع مجمع أعلام الغردقة ونقابة المرشدين ومؤسسة المجمع السياحي.

كان أعضاء مؤسسة المجمع السياحي بالغردقة أطلقوا مبادرة بالتنسيق مع نقابة المرشدين السياحيين، والمجمع الإعلامي وهيئة تنشيط السياحة الإقليمية بهدف تدريب وتوعية العاملين من قطاع الشرطة من الضباط والأفراد بمطار الغردقة، على كيفية معاملة السائح وحسن استقباله باعتباره الواجهة الأولى والأخيرة التي يتعامل معها السائح فور وصوله أو قبل مغادرته.

وقالت نرمين أبوسريع، مدير مجمع أعلام الغردقة، إن المبادرة تشمل عقد دورات تعليم اللغات للضباط والأفراد باللغات الروسية والألمانية والإنجليزية حتى يكونوا مؤهلين للرد على استفسارات السائحين والتعامل معهم، وسيتم طباعة المذكرات والمواد التعليمية لتوزيعها على المشاركين على نفقة المجمع السياحي.

ومن جانبه، أكد ماجد القاضي، أحد المشرفين على تنفيذ المبادرة، أن اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، ورئيس مصلحة أمن الموانئ، وافق على تنفيذ المبادرة بالإضافة إلى موافقة محافظة البحر الأحمر على وضع شعار المحافظة على جميع مطبوعات المبادرة، وسيقوم بتنفيذها أعضاء المجمع السياحي من أعضاء نقابة المرشدين وخبراء القطاع السياحي.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. بدء تنفيذ مبادرة «أنت واجهة مصر» لتدريب ضباط وأفراد الشرطة بمطار الغردقة السبت .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق