عاجل

أهم الأخبار اليوم .. فيديو.. «الزراعة»: «كلو لحمة وانبسطوا لن نسمح بدخول ما يضر صحة المواطن»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طمأن عيد حواش، المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة المواطنين بعد تداول أخبار عن إصابة «شحنة عجول» بالحمى القلاعية، قائلا: «كلوا لحمة وانبسطوا والوزارة لن تسمح بدخول أي شيء يضر بصحة المواطن».

وأضاف «حواش»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «انفراد»، المذاع عبر فضائية «العاصمة»، مساء الجمعة، أن هناك لجنة مشكلة على أعلى مستوى من الحجر البيطري والهيئة العامة للخدمات البيطرية ومعهد بحوث صحة الحيوان، وأبلغوه بأنه جارٍ كتابة التقرير، الذي يؤكد أن الشحنة سليمة، وتم اتباع الإجراءات الحجرية في السودان.

وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة أنه تم عمل الإجراءات اللازمة للإفراج عن الشحنة، متابعًا «هناك 15 عجلا تم حجره للتأكد من مدى سلامتها، لكن باقى الشحنة سليمة، واطمنوا وكلوا لحمة وانبسطوا والوزارة لن تسمح بدخول أي شيء يضر المواطن، ونؤكد أن هناك إجراءات صارمة، وكل حاجة سليمة».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. فيديو.. «الزراعة»: «كلو لحمة وانبسطوا لن نسمح بدخول ما يضر صحة المواطن» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق