عاجل

أهم الأخبار اليوم .. «أمن الجيزة»: حياة الشاب الإيطالي مليئة بالغموض.. و35 ضابطًا في فريق البحث

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، أن حياة جوليو ريجيني، الشاب الإيطالي المفقود منذ 25 يناير، الذي عثر عليه في طريق مصر الإسكندرية الصحراوي مليئة بالغموض، وأن فريق البحث لم يتوصل حتي الآن إلى الجناة أو معلومات جديدة لتحديد الجناة والقبض عليهم.

وقال المصدر لـ«المصري اليوم» إن الفترة التي قضاها المجني عليه في القاهرة كانت قصيرة جدا لم تمكن فريق البحث حتي الآن من كشف غموض اختفاءه وتعذيبه وقتله، مشيرا إلى أن المجني عليه كانت علاقته محدودة مع الجميع.

وأضافت المصدر، أن الأجهزة الأمنية استمعت الفتاة والأجنبية وصديقه المصري وعدد من الشخصيات التي تعامل معها «الإيطالي» قبل اختفاءه، وأنهم أكدوا في محضر رسمي عدم معرفتهم بالتحركات والأماكن التي كان يتردد عليها المجني عليه، وقالوا إنه كان شخصية غامضة لا يتحدث مع أحد إلا بصعوبة.

وأضاف المصدر أن فريق بحث يضم 35 ضابطًا بقيادة اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، يجري البحث للوصول إلى الجناة، مؤكدا أن فريق البحث ضباط الأمن الوطني وجاري لفحص العناصر الإرهابية.

كما انتقل فريق البحث إلى السجون لاستجواب الخلايا مضبوطة من قبل لمعرفة علاقتهم بالحادث.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «أمن الجيزة»: حياة الشاب الإيطالي مليئة بالغموض.. و35 ضابطًا في فريق البحث .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق