أهم الأخبار اليوم .. نيابة طنطا تبدأ التحقيق في إصابة 7 بالعمى وتأمر بالتحفظ على العلاج

0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأت نيابة طنطا، الجمعة، التحقيق في واقعة إصابة 7 بالعمى.

وقرر رئيس نيابة أول طنطا التحفظ على عينة من الحقن التي تم استخدامها في حقن عدد من المرضى بمستشفى رمد طنطا، وتسببت في إصابتهن، وإرسال هذه العينة لمعامل وزارة الصحة لبيان مدى سلامتها من عدمه واستدعاء الحالات المصابة لأخذ أقوالهم، وكذلك مدير المستشفى، واستشارى العيون وعدد من المسؤولين بالمستشفى لأخذ أقوالهم فيما نسب إليهم من اتهامات.

كان مدير أمن الغربية، اللواء نبيل عبدالفتاح، تلقى إخطارًا من مستشفى طنطا الجامعي، بوصول المدعوة «عزيزة.إ.أ.م»، 60 سنة ربة منزل مقيمه بقرية الدهرية بمركز ايتاي البارود بالبحيرة مصابة بخراج داخلي بمقلة العين اليسري وغير مبصره للضوء بعد حقن مادة داخل العين خارج مستشفيات طنطا الجامعي مع وجود التهاب خلوي صديدي بالحجاب الأيسر، وأدخلت المستشفى وأجريت لها عملية جراحية لغسيل محتويات الخزانة الأمامية وقد تم وضعها تحت الرعاية الطبية.

كما تبلغ لقسم أول طنطا من كلا من «فاطمة.ف.م.ى»، 65 سنة ربة منزل مقيمه بعزبة عرفان بمركز السنطة، و«صبحيه.ع.س»، 52 سنة ربة منزل مقيمة بقرية الشين بمركز قطور، و«هدي.ع.ه»، 52 سنة، موظفة بمجلس مدينة طنطا ومقيمة بدرب الأبشيهي، و«شاديه.ع.ر»، 62 سنة، ربة منزل مقيمة بقرية نفيا مركز طنطا بتضررهم من الطبيب «إسلام.ر»، والطاقم المعاون له بمستشفى الرمد التابع لمديرية الشؤون الصحية لإجراء عمليات جراحية لهم بالعين اليسري وإعطائهم حقنه نتج عنها تجمع صديدي بالعين مما تسبب في ضعف إبصار شديد، وانعدام الرؤيه واتهموهم بالإهمال والتسبب في ذلك.

تم تحرير المحاضر رقم 1755، 1794، 1795، 1796، 1797 إداري قسم اول طنطا وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق وأصدرت قرارها المتقدم.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. نيابة طنطا تبدأ التحقيق في إصابة 7 بالعمى وتأمر بالتحفظ على العلاج .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق