أهم الأخبار اليوم .. «مدبولي» يستشهد بمراسل «التايمز»: مصر تنفذ مشروع إسكان أكبر من البرازيل

0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان، السبت، إنه استقبل مراسل صحيفة «التايمز» للحديث عن مشروعات الإسكان لمحدودي الدخل، وأكد الأخير له أن مصر تنفذ مشروع إسكان أكبر من المشروع الذي تنفذه البرازيل.

وقال مدبولي، في كلمته خلال افتتاح عدد من المشروعات الخدمية بمدينة 6 أكتوبر أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح السبت، إن مشروع الاسكان الاجتماعي الذي تسعى الدولة إلى تنفيذه هدفه الأساسى جودة الحياة للمواطن المصري، مشيرًا إلى أنه تم الانتهاء من 101 ألف وحدة حتى الآن.

وأكد «مدبولي»، أن المشروعات السكنية التي تقدم للمواطن تكون مجهزة بجميع المرافق وكاملة التشطيب.

وبالنسبة إلى إسكان دار مصر، قال إنه تم تنفيذ 56 ألف وحدة سيتم تسليمهم اعتبارا من 1 يوليو، وبالنسبة للقرى والصرف الصحي، فقد أشار إلى أن الوزارة تستهدف نستهدف 1616 قرية على خلال سنتين.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد افتتح، السبت، من المشروعات الخدمية والوحدات السكنية بمدينة 6 أكتوبر.

وشارك في حضور الافتتاح كل من شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، والفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وعدد من الوزراء ومحمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، والمهندس إبراهيم محلب مستشار الرئيس للمشروعات القومية.

ومن المقرر أن يفتتح الرئيس السيسي 28 مشروعًا عن طريق الفيديو كونفرانس في عدد من المحافظات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «مدبولي» يستشهد بمراسل «التايمز»: مصر تنفذ مشروع إسكان أكبر من البرازيل .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق