أهم الأخبار اليوم .. رئيس جامعة الإسكندرية: سنتخذ إجراءات قانونية ضد عميد الهندسة بعد انتهاء تحقيقات «الأموال العامة»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور رشدي رجاء زهران، رئيس جامعة الإسكندرية، إن الجامعة ستتخذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال الدكتور خالد حجلة، عميد كلية الهندسة السابق، والمتهم بجمع تبرعات من الطلاب راغبي التحويل من الجامعات المختلفة لكلية الهندسة بالجامعة، ثم وردّها لجمعية تنمية كلية الهندسة بدلاً من صندوق الخدمة العلمية للجامعة، وذلك في ضوء ما تنتهي إليه التحقيقات التي تجريها معه نيابة الأموال العامة.

وأضاف «زهران»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، أن الحديث عن القرار القانوني الذي سيتم إصداره حيال «حجلة» حاليًا يعد أمر سابق لأوانه خاصة أن الموضوع برمته قيد التحقيقات في النيابة.

كان اللواء أشرف الجوهري، رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، تلقى بلاغًا من محام بالإدارة المركزية للشؤون القانونية بجامعة الإسكندرية، وكيلاً عن رئيس الجامعة، ضد عميد الكلية السابق رئيس مجلس إدارة جمعية تنمية كلية الهندسة يفيد قيامه بجمع تبرعات من الطلاب راغبي التحويل من الجامعات المختلفة لكلية الهندسة بالجامعة أو راغبي الالتحاق بالأقسام العلمية المتخصصة بالكلية، بلغت جملتها مليون و559 ألف جنيه، ولم يوردها لصندوق الخدمة العلمية التابع لجامعة الإسكندرية، وأنفقها لخدمة أغراض جمعية تنمية كلية الهندسة بالمخالفة للقانون مما أضر بأموال الجامعة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رئيس جامعة الإسكندرية: سنتخذ إجراءات قانونية ضد عميد الهندسة بعد انتهاء تحقيقات «الأموال العامة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق