أهم الأخبار اليوم .. السيسي عن «كوبري سوهاج»: الخطأ «غير مقبول».. والوزير: الحل خلال 4 أسابيع (فيديو)

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علّق الرئيس عبدالفتاح السيسي، السبت، على أزمة كوبري سوهاج بقوله إن الخطأ غير مقبول وإن هذا الكوبري يأتي ضمن 133 كوبري يتم العمل عليها خلال سنتين.

وأوضح السيسي، خلال افتتاح عدد من المشروعات الخدمية بمدينة 6 أكتوبر: "المكتب الاستشار كان متصور أنه مش محتاج يعمل خوازيق جنب مصرف المياه الموجود وبالتالي جسم الكوبري سليم بينما لما يعمل حساب المطلع وخطأ غير مقبول"، فيما وعد كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، بحل الأزمة خلال 4 أسابيع.

وأشار السيسي، خلال افتتاح عدد من المشروعات الخدمية بمدينة 6 أكتوبر، إلى أنه تم إجراء تعديلات على مستشفى بني سويف بدلًا من إزالتها.

وقال: «عرض علينا من سنتين إزالة المستشفى وقمت بتشكيل لجنة من المكاتب المتخصصة وقالت الهيئة الهندسية إنه سيتم التعامل معها وتطويرها بدلاً من إزالتها»، مؤكدًا: «لازم نكون حريصين على كل الأموال المتاحة لنا».

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد افتتح، السبت، عددًا من المشروعات الخدمية والوحدات السكنية بمدينة 6 أكتوبر.

وشارك في حضور الافتتاح كل من شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، والفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وعدد من الوزراء والفريق محمود حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، والمهندس إبراهيم محلب، مستشار الرئيس للمشروعات القومية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. السيسي عن «كوبري سوهاج»: الخطأ «غير مقبول».. والوزير: الحل خلال 4 أسابيع (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق